معلقه صغيرة علي الباذنجان وعمره ما هيشرب زيت وشوفوا طريقتي في قلي الباذنجان بدون نقطه زيت واحده

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي معلقه صغيرة علي الباذنجان وعمره ما هيشرب زيت وشوفوا طريقتي في قلي الباذنجان بدون نقطه زيت واحده والان إلى التفاصيل :

طريقة تحمير الباذنجان بدون زيت طريقة عبقرية وصحية ونتوفر معك كثير أوي، تحمير الباذنجان بدون زيت هو موضوعنا اليوم الذي سوف نلقي الضوء عليه، لأن الباذنجان من الخضروات الممتعة في أكلها والتي يمكن عمل أكثر من طبق بها، وجميعها تمتاز بطعمها الهائل، ولكن المشكلة التي تواجه معظمهم هو كمية الزيوت التي تظل عالقة في الباذنجان وتسبب حرقة المعدة عند تناوله، فتابعونا لمعرفة طريقة قلي الباذنجان بدون زيت.

تحمير الباذنجان بدون زيت

يُحضر الباذنجان عادةً بقليه في الزيت وهو ما يجعل الكثير يعزفون عن تناوله، على الرغم من القيمة الغذائية الكثيرة التي تتواجد بداخلها، حيث يكفي أنه يحتوي على نسبة عالية من عنصر الحديد اللازم لمقاومة فقر الدم، لهذا حتى يمكنك تحمير الباذنجان بدون زيت كل ما عليك فعلة هو إحضار شرائح الباذنجان المقطعة، ثم عليك وضع ماء حتى يغلي على النار، والآن يمكن وضع شرائح الباذنجان في الماء المغلي مع القليل من الملح.

يترك في الماء مدة لا تتجاوز عن أل 10 دقائق ويخرج من الماء ويوضع على ورق التجفيف ليتخلص من الماء الزائد، وسوف تتأكدي من نضجه عندما يتحول لون شرائح الباذنجان إلى اللون البني.

قلي الباذنجان بدون زيت

قلي الباذنجان بدون زيت يتم من خلال عدة خطوات بسيطة، وقد منا في الفقرة السابقة الخطوة الأولي من طريقة التحضير، والخطوات التالية هي:

نحضر مقلاة حتى يحمر فيها الباذنجان، ونضع بالفرشاة القليل من الزيت، ويفضل استخدام زيت الزيتون.

نضع شرائح الباذنجان عندما تسخن المقلاة، ونضع كل جه من الرائحة حتى يصل الباذنجان لدرجة النضج التي تفضلين، عندما يصل لونها للون الذهبي المائل للأحمر.

يوضع مرة أخرى على ورق التجفيف، وهذه هي طريقة تحمير الباذنجان بدون زيت.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل معلقه صغيرة علي الباذنجان وعمره ما هيشرب زيت وشوفوا طريقتي في قلي الباذنجان بدون نقطه زيت واحده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-28 133

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.