مامي قالتلي كلمي الحاج رشوان .. دنيا سمير غانم توجه رسالة لرشوان توفيق

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مامي قالتلي كلمي الحاج رشوان .. دنيا سمير غانم توجه رسالة لرشوان توفيق والان إلى التفاصيل :

04:51 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت- بهيرة فودة:

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة للفنان رشوان توفيق، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده إلى ساحات القضاء.

ونشرت دنيا صورة رشوان توفيق، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلقت :" أنا مش هنسى إن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي "كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا و بابي " و أنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهى الحنية والطيبة".

وأضافت :"أنا بس عايزه أقول لحضرتك إن زعلك ما يهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك و بنحبك".

"توفيق" قال لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي إنه "يعيش مأساة كبرى لا تقل عن وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى".

وأكد أنه عاش حياته كلها لابنة الراحل توفيق وابنتيه "هبة وآية" ولزوجته الراحلة، قائلاً: "عشت حياتي كلها علشانهم، وكل أموالي كنت بديها لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت بتديني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي".

وتابع: "مؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي، وأنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ".

يذكر أن أخر أعمال رشوان توفيق فيلم "خيال مآتة" مع الفنان أحمد حلمي عام 2019.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مامي قالتلي كلمي الحاج رشوان .. دنيا سمير غانم توجه رسالة لرشوان توفيق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-11-28 106

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.