متحور كورونا الجديد.. المغرب يوقف جميع الرحلات الجوية المباشرة إليه لأسبوعين

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي متحور كورونا الجديد.. المغرب يوقف جميع الرحلات الجوية المباشرة إليه لأسبوعين والان إلى التفاصيل :

04:46 م الأحد 28 نوفمبر 2021

وكالات:

أعلن المغرب، الأحد، عن وقف جميع الرحلات الجوية المباشرة المتجهة إليه لمدة أسبوعين اعتبارا من 29 نوفمبر بسبب المتحور الجديد لكوفيد-19 "أوميكرون".

والجمعة الماضي، قرر المغرب إغلاق حدوده أمام المسافرين القادمين من بلدان منطقة أفريقيا الجنوبية، تحسبا لانتقال عدوى متحورة جديدة لفيروس كورونا رصدت للمرة الأولى في جنوب أفريقيا، وفق ما أفادت وزارة الخارجية الجمعة.

ونقلت وكالة الأنباء المغربية عن الوزارة قولها إن القرار يشمل "فضلا عن جنوب أفريقيا، كلا من بوتسوانا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وموزمبيق وزيمبابوي".

يمكن أن تكون السلالة الجديدة المكتشفة في جنوب أفريقيا أكثر انتشارا من سلالة "دلتا".

تثير المعلومات القليلة عن متحور كورونا الجديد هلعا واسعا عبر العالم، حيث يبدو أكثر شراسة حتى بالمقارنة مع متحور دلتا الخطير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل متحور كورونا الجديد.. المغرب يوقف جميع الرحلات الجوية المباشرة إليه لأسبوعين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2021-11-28 101

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.