انهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء لأول مرة بعد نجاتها من الموت.. فهل ستعتزل؟ - فيديو

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي انهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء لأول مرة بعد نجاتها من الموت.. فهل ستعتزل؟ - فيديو والان إلى التفاصيل :

2021/11/28 الساعة 06:05 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / ميرنا فؤاد)

إنتشر فيديو للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل مفاجئ، وهي بحالة انهيار تتحدث عن الأزمة الصحية التي مرت بها.

الفيديو المنتشر لإنهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء، جاء من برومو برنامج معكم منى الشاذلي الذي صورة حلقة منه مع النجمة المصرية وستعرض قريباً.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

260

ياسمين ظهرت تبكي بشدة لأكثر من مرة وهي تروي ما حصل معها وشعورها بأن الموت كان قريباً منها جداً وتألمت وعانت كثيراً.

وكان لافتاً في البرومو أنها ذكرت لأكثر من مرة كلمة “أنا كنت بموت” وأنها لا زالت لا تصدق أنها تتحدث بالموضوع أمام الجميع.

وأكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها شعرت بقربها من الموت وأنها أخبرت زوجها الفنان أحمد العوضي بوصيتها وأن كل شيء انتهى من شدة الألم الذي شعرت به.

وأشارت ياسمين إلى أن ابتعادها عن الأضواء في تلك الفترة هي رغبة منها بعدم ظهورهل بموقف الضعيف واتخذت قراراً بعدم العودة لمصر إلا وهي قادرة على الوقوف على قدميها.

ومن المتوقع أن تكشف الفنانة ياسين عبد العزيز من خلال الحلقة التي صورت معها لبرنامج معكم منى الشاذلي، عن قرار استمرارها في مسيرتها الفنية أو اعتزالها الفن بشكل نهائي.

[embedded content]

وكان قد طمأن الفنان المصري وائل عبد العزيز، جمهور شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، عن الحالة الصحية، حيث أكد أنها أصبحت بخير وبصحة جيدة، وذلك في تصريحات صحفية على هامش مشاركته في حفل افتتاح الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز عادت مؤخراً إلى مصر برفقة زوجها النجم أحمد العوضي، بعد اكتمال شفائها، وانتهاء الحالة الصحية الصعبة التي مرت بها على مدار الفترة الماضية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل انهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء لأول مرة بعد نجاتها من الموت.. فهل ستعتزل؟ - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : خليجي نيوز أعلام ومشاهير اليمن 2021-11-28 122

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.