وزيرة الثقافة تكرم بيتر ميمى وهاني سرحان وإياد نصار فى ندوتهم بـ مهرجان القاهرة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي وزيرة الثقافة تكرم بيتر ميمى وهاني سرحان وإياد نصار فى ندوتهم بـ مهرجان القاهرة والان إلى التفاصيل :

كرمت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم ورئيس مهرجان القاهرة السينمائي محمد حفظي، الثلاثي المخرج بيتر ميمي، والسيناريست هاني سرحان والممثل إياد نصار وذلك خلال الحلقة النقاشية التي انطلقت منذ قليل، علي هامش فعاليات الدورة الـ  43 من مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك عن ادوارهم في مسلسل الاختيار 2.

وتضم الندوة كل من الفنان إياد نصار، والسيناريست هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي، ويتولي الإعلامي عمرو عبد الحميد، مهمة مناقشة المتحدثين وإدارة الحلقة.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزيرة الثقافة تكرم بيتر ميمى وهاني سرحان وإياد نصار فى ندوتهم بـ مهرجان القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-28 99

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.