السيتي يقبض على وست هام بالشوط الأول.. وفاردي يسجل هدفين ويطارد صلاح

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي السيتي يقبض على وست هام بالشوط الأول.. وفاردي يسجل هدفين ويطارد صلاح والان إلى التفاصيل :

05:05 م | الأحد 28 نوفمبر 2021

مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

تقدم فريق مانشستر سيتي، على ضيفه وست هام بهدف نظيف في الشوط الأول من اللقاء الذي يقام بينهما في الجولة 13 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد الذي غطته الثلوج.

السيتي الساعي للصدارة المؤقتة على حساب تشيلسي تقدم بهدف عبر الجزائري رياض محرز في الدقيقة 17 من زمن المباراة، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل.

وواصل الفريق السماوي جهوده من أجل التقدم، وهو ما ترجمه جوندوجان في الدقيقة 34، وذلك بعد تمريرة من الجزائري رياض محرز ليضعها في المرمى معلنًا التقدم بهدف دون رد.

فرض مانشستر سيتي سيطرته على اللقاء وتفوق على ضعف وست هام الذي ظهر بائسًا ولم ينجح في السيطرة على اللقاء، والذي زاد من صعوبة الأمر الثلوج التي تساقطت على المباراة.

فاردي يتألق في تقدم ليستر سيتي على واتفورد

نجح جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي في تسجيل هدفين من ثلاثية فريقه على واتفورد خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين معًا، الذي انتهى بتقدم الثعالب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم ماديسون لصالح ليستر سيتي، في الدقيقة 16 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل كينج من ضربة جزاء لصالح فريق واتفورد الفريق الضيف في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

تألق جيمي فاردي الذي ينافس محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري وسجل هدفين في الدقائق 34 و42 من زمن المباراة، وكانا الهدفين كانا بصناعة من زميله ماديسون الذي سجل هدف فريقه الأول.

فاردي يطارد محمد صلاح

وأصبح رصيد جيمي فاردي 9 أهداف في المركز الثاني بين ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلف محمد صلاح متصدر ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفًا.

 

برينتفورد يتقدم على إيفرتون

وفي مباراة ثالثة تقام في التوقيت نفسه، نجح توني في تسجيل هدف فريقه برينتفورد الوحيد في الدقيقة 24 من زمن المباراة التي جمعته مع إيفرتون لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم برينتفورد صاحب الأرض بهدف نظيف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السيتي يقبض على وست هام بالشوط الأول.. وفاردي يسجل هدفين ويطارد صلاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-28 73

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.