آس تكشف خطة بوروسيا دورتموند لتحصين هالاند من ريال مدريد

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي آس تكشف خطة بوروسيا دورتموند لتحصين هالاند من ريال مدريد والان إلى التفاصيل :

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية خطة إدارة نادي بوروسيا دورتموند، من أجل تحصين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إيرلينج هالاند، من أنظار ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم هالاند أكثر من مرة بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، من أجل تدعيم الهجوم بجانب كل من كيليان مبابي والعديد من الأسماء الأخرى.

وتتمثل خطة بوروسيا دورتموند في التفاوض مع هالاند لرفع راتبه وتمديد عقده خلال الأسابيع القليلة المقبلة لغلق جميع الطرق أمام ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز.

وينتهي عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند في يونيو 2024، ولكن يمتلك شرطًا جزائيًا قيمته 75 مليون يورو في صيف 2022، كما تزعم التقارير الصحفية على مدار الأشهر الماضية.

اقرأ أيضًا.. ماركا تكشف سبب غياب هازارد عن مباراة ريال مدريد وإشبيلية

يريد بوروسيا دورتموند مضاعفة راتب هالاند من 9 إلى 18 مليون يورو، مكافأة لما يقدمه من أداء مبهر بقميص أسود الفيستفاليا منذ انتقاله في يناير 2020 من سالزبورج.

إذا وصل راتب هالاند إلى هذا الرقم سيكون هو الأعلى في نادي بوروسيا دورتموند الذي يعرف جيدًا مدى أهمية النرويجي بالنسبة للتشكيل الأساسي.

يأتي ذلك بعد تصريحات وكيله، مينو رايولا، في الأيام الماضية بأن هالاند يحب إسبانيا، ملمحًا لمغامرته المقبلة مع اهتمام ريال مدريد.

وسجل هالاند 44 هدفًا في العام الحالي متفوقًا على كريستيانو رونالدو (43 هدف)، ولم يتخطاه سوى مهاجم بايرن ميونخ المرعب، روبرت ليفاندوفسكي، برصيد 64 هدفًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آس تكشف خطة بوروسيا دورتموند لتحصين هالاند من ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-11-28 91

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.