ساندرا سمير تتوج ببطولة أفريقيا للتنس

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ساندرا سمير تتوج ببطولة أفريقيا للتنس والان إلى التفاصيل :

نجح أبطال وادى دجلة في لعبة التنس ساندرا سمير وعمر عسراوي في تقديم أداء مبهر ببطولة أفريقيا للتنس للرجال والسيدات، والتي أقيمت في تونس، وتوجت ساندرا سمير بلقب بطولة كأس أفريقيا في منافسات الفردي والفرق، كما فازت بكأس المركز الأول في منافسات الزوجي، أما اللاعب عمر عسرواي فقد فاز بكأسين؛ المركز الثاني في منافسات الفرق، والثالث في منافسات الزوجي.

وفي نفس السياق، حصلت مروة أحمد لاعبة أندية وادى دجلة مع منتخب مصر للكاراتيه على  المركز الخامس ضمن منافسات بطولة العالم للكاراتيه لذوي القدرات الخاصة بدبي 2021.

كما حقق أبطال أندية وادى دجلة إنجازات على المستوى المحلي، وتوج أبطال وادى دجلة في التايكوندو ببطولة الجمهورية تحت 14 سنة، والتي أقيمت في استاد القاهرة وطلائع الجيش، بعدما فازوا بكأس المركز الأول بعد نجاح 5 لاعبين في حصد 5 ميداليات ذهبية وهم علي حسام، محمد سعيد، آدم محمود، عمر وسام، أبانوب أيمن، في منافسات تحت وزن 37 كجم، 41 كجم، 45 كجم، 53 كجم، 61 كجم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ساندرا سمير تتوج ببطولة أفريقيا للتنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-11-28 88

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.