فساتين جريئة ومفتوحة.. إطلالات النجمات في أول وثاني أيام مهرجان القاهرة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي فساتين جريئة ومفتوحة.. إطلالات النجمات في أول وثاني أيام مهرجان القاهرة والان إلى التفاصيل :

05:00 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت - شيماء مرسي

حرصت نجمات الفن على الظهور بإطلالات أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء خلال حضورهن أول وثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43.

واختلفت الفساتين وتنوعت وكان بينها القصير وذات القصات الجريئة، وغلب طابع الفساتين الضيقة على المهرجان، لذا نعرض لكم أبرز إطلالات النجمات بالفساتين المفتوحة والجريئة في أول وثاني أيام المهرجان.

-ناهد السباعي

ظهرت ناهد مرتدية فستان باللون الأسود، بصيحة الكتف الواحد، مزينا بالتطريز، ومزود بإكستنشن من اليد، ونسقت معه كلاتش باللون الذهبي، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

-نادية الجندي

كما ظهرت الفنانة نادية الجندي، مرتدية فستان ضيق موف بصيحة للامع الكتف الواحد "وان شولدر"، طغى عليه التطريزات، إضافة إلى "شراشيب"، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المموج، ومكياجًا بألوان محايدة

-سنتيا خليفة:

وتألقت الفنانة سنتيا خليفة إذ ارتدت فستان طويل ضيق باللون الأحمر ويتميز بأنه بقصة الكب.

واعتمدت مكياجا قويا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، اختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

-نرمين الفقي

كما تألقت الفنانة نرمين الفقي إذ ارتدت فستانا طويلا ضيق باللون الفيروزي، ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من سلسلة، وأسورة، وحلق.

-جميلة عوض

وتألقت الفنانة جميلة عوض إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض بقصة الكب، ونسقت معه قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر.

واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق.

-دينا فؤاد

كما تألقت الفنانة دينا فؤاد بفستان طويل ضيق باللون الزيتي بقصة الكب، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وحلق.

-نسرين أمين

وأطلت الفنانة نسرين أمين بإطلالة ناعمة، إذ ارتدت فستانا طويلا ضيق باللون البستاج، بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وأسورة، وخاتم.

-نور

أيضا تألقت الفنانة نور اللبنانية بفستان ضيق طويل باللون الأسود، بصيحة الاوان شولدر، مصنوع من قماش القطيفة، تميز قصته بكرانيش وبليسيه من الجانب، ونسقت معه كلاتش أسود. واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

صبا مبارك:

تألقت الفنانة صبا مبارك في ثاني أيام المهرجان بفستان طويل باللون النبيتي كت، بقصة الهاف ستومك، ومزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وخاتم.

هبة السيسي:

ارتدت ملكة جمال مصر هبة السيسي في ثاني أيام مهرجان الجونة جامبسوت باللون الأسود، بصيحة الكت، مزينا بالتطريز والشراشيب، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود.

واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

ندى أكرم:

ارتدت الفنانة ندى أكرم في ثاني أيام المهرجان فستان باللوني الأحمر والأسود بقصة الأوف شولدر، ومزود بإكستنشن باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا.

مريم الخشت:

وظهرت الفنانة مريم الخشت في ثاني أيام المهرجان بفستان مزيج من اللونين الأخضر والبيج، ويتميز الفستان بأنه مكشوف عند منطقة البطن ووجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها منسدلا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فساتين جريئة ومفتوحة.. إطلالات النجمات في أول وثاني أيام مهرجان القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي لايف ستايل مصر 2021-11-28 87

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.