منتخب مصر ينهي مرانه الأول في قطر استعدادا لمباراة لبنان بكأس العرب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي منتخب مصر ينهي مرانه الأول في قطر استعدادا لمباراة لبنان بكأس العرب والان إلى التفاصيل :

05:18 م | الأحد 28 نوفمبر 2021

منتخب مصر

أخبار متعلقة

انتهى منذ قليل، مران منتخب مصر الأول، بدولة قطر، استعدادًا لخوض مباراة لبنان يوم 1 ديسمبر المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العرب التي تبدأ يوم 30 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

مران المنتخب 

منتخب مصر يتدرب في غياب أحمد حجازي  

وشارك في المران جميع اللاعبين المختارين في قائمة منتخب مصر لخوض بطولة كأس العرب، عدا أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي والذي لم يصل حتى الآن إلى قطر، ومن المنتظر وصوله إلى الدوحة مساء اليوم الأحد.

لاعبو منتخب مصر 

قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العرب 

وتضم قائمة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس العرب الأسماء التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومحمود جاد، ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، وأحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حجازي، وأيمن أشرف، وأحمد ياسين، ومحمد عبد المنعم، ومروان داود.

خط الوسط: حمدى فتحي، عمرو السولية، مهند لاشين، عمر كمال عبد الواحد، أحمد رفعت، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي أفشة، مصطفى فتحي، حسين فيصل.

خط الهجوم: مروان حمدي، محمد شريف، أسامة فيصل.

لاعبو منتخب مصر

مباريات منتخب مصر في كأس العرب

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر أولى مبارياته في دور المجموعات أمام لبنان، يوم الأول من ديسمبر المقبل، على استاد الثمامة، في تمام الرابعة عصرا، قبل أن يواجه السودان يوم الرابع من الشهر ذاته، في تمام السابعة مساء، على استاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة يواجه منتخب مصر نظيره الجزائري، يوم 7 ديسمبر، في تمام العاشرة مساء، على استاد الجنوب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر ينهي مرانه الأول في قطر استعدادا لمباراة لبنان بكأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-28 138

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.