إيهاب جلال بعد الفوز على مانياما: النتيجة كانت ستزيد لولا الطقس والتحكيم

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي إيهاب جلال بعد الفوز على مانياما: النتيجة كانت ستزيد لولا الطقس والتحكيم والان إلى التفاصيل :

علق إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، على فوز فريقه اليوم الأحد، أمام إي اس مانياما الكونغولي، بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحل بيراميدز ضيفًا على مانياما بطل الكونغو بملعب الشهداء في كينشاسا بذهاب دور الـ 32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، واستطاع أن يفوز بهدف دون رد، سجله اللاعب محمود وادي (طالع الهدف من هنـــا)

وقال إيهاب جلال في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز: "نتيجة جيدة في طقس شاق جدًا، أشكر اللاعبين على الأداء اليوم، كان من الممكن أن تزيد النتيجة ولكن بالنسبة للطقس والتحكيم الحمد لله أننا خرجنا بالفوز، ولم يحدث شيء، خطوة جيدة لكي ندخل مباراة الإياب أكثر راحة".

وبسؤاله عن سبب تغيير محمود وادي صاحب هدف الفوز في الشوط الثاني، أجاب: "خرج لأنه كان مُجهدًا جدًا من الطقس الحار، الشمس كانت شديدة جدًا، وأول مرة منذ فترة نلعب في هذا الوقت، واللاعب بذل مجهودًا كبيرًا فقررت أن أريحه ونزيد لاعبين في وسط الملعب".

يذكر أن بيراميدز سيستضيف مانياما يوم ٥ ديسمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في مباراة الإياب بالدور الـ 32 التكميلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إيهاب جلال بعد الفوز على مانياما: النتيجة كانت ستزيد لولا الطقس والتحكيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-11-28 82

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.