ممثل الأغلبية يطالب تشكيل لجنة بالتعاون مع الحكومة لوضع السعر العادل لقصب السكر‎‎

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ممثل الأغلبية يطالب تشكيل لجنة بالتعاون مع الحكومة لوضع السعر العادل لقصب السكر‎‎ والان إلى التفاصيل :

طالب النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية البرلمانية، تشكيل لجنة بالتعاون مع الحكومة لوضع السعر العادل لقصب السكر، على أن يحدد لها فترة زمنية .

وطالب وزيرا التموين والزراعة، بالبحث عن حلول سريعة مع وزير المالية علي مساعدة اللجنة التي سيتم تشكيلها  لوضع سعر عادل للطن على أن يكون هناك بالمقابل اجبار للفلاح للتحول إلى الري الحديث.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والري بمجلس النواب اليوم، برئاسة النائب هشام الحصري، وبحضور السيد القصير وزير الزراعة، وعلي مصيلحي وزيرة التموين والتجارة الداخلية.

وقالا إن طلب الفلاحين برفع السعر لبعض السلع الاستراتيجية، أمر مشروع متفق عليه بشكل كامل، مع الأخذ في الاعتبار أن فكرة الاستفادة من طرف واحد أمر مرفوض.

اقرأ أيضا :- «ممثل الأغلبية» بالبرلمان ناعياً النائب أحمد زيدان: أدى رسالته بكل إخلاص


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ممثل الأغلبية يطالب تشكيل لجنة بالتعاون مع الحكومة لوضع السعر العادل لقصب السكر‎‎ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-11-28 60

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.