وزيرة الثقافة بعد تكريم نجوم الاختيار بمهرجان القاهرة: العمل تجربة عظيمة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي وزيرة الثقافة بعد تكريم نجوم الاختيار بمهرجان القاهرة: العمل تجربة عظيمة والان إلى التفاصيل :

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، بعد تكريم صناع مسلسل الاختيار 2، ضمن ندوة مقدمة لنوع جيد أحدث ثورة فى الدراما بحضور إياد نصار وبشري والمؤلف هاني سرحان والمخرج بيتر ميمي، إن العمل تجربة عظيمة ومهم للأجيال الجديدة أن يظل هناك عمل يذكر أولادنا بما كان يحدث خلال 10 سنوات من اصعب السنوات التي مرت علينا.

وأشارت إيناس عبد الدايم إلى أن المسلسل وثق لأحداث كبيرة وكان مهم أن يكون على الشاشة فيديوهات حقيقية إلى جانب المشاهد التمثيلية.

ومن جانبه قال إياد نصار إنه توقع نجاح الاختيار داخل مصر ولكنه وجد تأثير كبير للمسلسل فى الأردن والوطن العربي بالكامل.

وأوضح نصار أن بعض الدول بالوطن العربي لديها نفس المعاناة والوجع والحمد لله مصر قدرت تنتصر علي الإرهاب وإن شاء الله باقي الدول بالوطن العربية التي تعاني من الارهاب تنتصر أيضا.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزيرة الثقافة بعد تكريم نجوم الاختيار بمهرجان القاهرة: العمل تجربة عظيمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-28 102

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.