البنك المركزي في عدن يستمر بخداع المواطنين وتسريع انهيار العملة بمزاد رقم 4

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي البنك المركزي في عدن يستمر بخداع المواطنين وتسريع انهيار العملة بمزاد رقم 4 والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص :

أعلن البنك المركزي اليمني في عدن اليوم الأحد عن فتح المزاد إلكتروني الرابع لبيع 15 مليون دولار للبنوك التجارية والإسلامية العاملة في اليمن .

وقال البنك المركزي في بيان له رصده حيروت الإخباري إنه سيبدأ الأربعاء الموافق 1 ديسمبر حيث سيبدأ المزاد في الساعة صباحا ويغلق في الساعة الثانية من ظهر نفس اليوم .

وأفاد البنك في وقت سابق بأن خطوة طرح مزاد علني تهدف لمواجهة اضطرابات آليات العمل بسوق النقد وتخفيف الضغط على شراء العملات الصعبة من السوق، وهو ما يتسبب في التدهور المتسارع للعملة المحلية.

ورغم أن البنك أعلن بأن خطوة بيع الدولار بالمزاد ستسهم في وقف انهيار الريال اليمني  إلا أنه ومنذ بدء هذا الاجراء سارعت العملة المحلية بفقدان قيمتها بوتيرة أسرع ، في تأكيد واضح بأن هذه الخطوة ماهي إلا لشرعنه فساد معين عبدالملك وحكومته وإدارة البنك المركزي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل البنك المركزي في عدن يستمر بخداع المواطنين وتسريع انهيار العملة بمزاد رقم 4 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-11-28 79

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.