تعرف على المنافس الأقرب لمواجهة الأهلى فى قرعة كأس العالم للأندية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تعرف على المنافس الأقرب لمواجهة الأهلى فى قرعة كأس العالم للأندية والان إلى التفاصيل :

يترقب النادى الأهلى بطل أفريقيا التعرف على منافسه في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك خلال القرعة المقرر إقامتها مساء الإثنين، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية، علما بأن البطولة ستقام فى الإمارات العربية المتحدة العام المقبل.

ويشارك الأهلى في مونديال الأندية بجانب 6 أندية أخرى وهى: تشيلسي الإنجليزي - بالميراس البرازيلي - مونتيرى المكسيكى - الهلال السعودي – الجزيرة الإماراتي - أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

ومن المنتظر أن يسجل الأهلى ظهوره في كأس العالم للأندية من الدور ربع النهائي مع ناديى الهلال ومونتيرى، في الوقت الذى تفتتح فيه البطولة بمواجهة الجزيرة الإماراتى وأوكلاند سيتي.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى إما مع الفائز من مواجهة الجزيرة وأوكلاند، أو أحد فريقى الهلال السعودى ومونتيرى المكسيكى الذى يقوده مدرب منتخب مصر السابق خافيير أجيرى.

وفي حال فوز الأهلي في مواجهة الدور ربع النهائي، من المتوقع أن يواجه تشيلسي بطل أوروبا، أو بالميراس بطل ليبرتادوريس بحسب ما ستسفر عنه نتائج القرعة، علما بأن الفريقين يشاركان من الدور نصف النهائي.

ويشارك النادى الأهلى ممثلا للقارة الأفريقية للمرة السابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ونجح المارد الأحمر في المشاركة فى مونديال الأندية في 6 مناسبات من قبل، وذلك في أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرف على المنافس الأقرب لمواجهة الأهلى فى قرعة كأس العالم للأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-11-28 78

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.