بيان أمني سعودي.. القبض على سارقي السيارة الفارهة.. والكشف عن جنسيتهما

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي بيان أمني سعودي.. القبض على سارقي السيارة الفارهة.. والكشف عن جنسيتهما والان إلى التفاصيل :

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن الجهات الأمنية بشرطة المنطقة تمكّنت من تحديد هوية رجل وامرأة والقبض عليهما بعد سرقتهما مركبة مواطن في حي العليا بالرياض ، وهما مواطن سعودي ومقيمة من الجنسية الفلسطينية، وتم استعادة المركبة وهي من نوع “رنج روفر”.

وأشارت إجراءات الاستدلال الأولية إلى أنهما سرقا المركبة بعد إيهام مالكها برغبتهما في تجربتها قبل إتمام عملية الشراء، كما نفذا حادثة سرقة أجهزة وهواتف من أحد المحال التجارية بمدينة الرياض، وتم إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية، وإحالتهما إلى النيابة العامة حسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وكانت بداية الواقعة، عندما عرض المواطن سيارته الفارهة من نوع “رنج روفر”، للبيع عبر أحد المواقع الإلكترونية المخصصة لبيع السيارات.

وتلقى المواطن اتصالًا من أمراة ترغب في شراء السيارة المعروضة للبيع، وتم الاتفاق على المقابلة لمعاينة المركبة، في اليوم التالي.

وحسب مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وصلت المرأة وكانت ترتدي عباءة سوداء وكمامة، يرافقها شخص آخر ادعت أنه شقيقها، لمقابلة مالك السيارة، خلف مجمع الموسى بحي العليا في الرياض.

وطلبت المرأة من مالك السيارة تجربتها، وبالفعل قادت السيارة وبجوارها الشخص الآخر، وبعد التجربة عادت إلى منزل المالك، من أجل تسوية المبايعة عبر منصة أبشر.

وعند وصول المرأة والشخص الآخر إلى منزل المالك، قام صاحب السيارة بالنزول لفتح باب الكراج من أجل دخول السيارة، ولكنه تفاجأ بهروب السيدة ومرافقها بالمركبة، وسرقة سيارته أمام عينيه. 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بيان أمني سعودي.. القبض على سارقي السيارة الفارهة.. والكشف عن جنسيتهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الإمارات اليوم سياسة الإمارات 2021-11-28 55

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.