السفارة الكويتية تدعو القادمين لبريطانيا إلى الالتزام بإجراء فحص (بي سي ار)

اخبار الكويت

مشاهدة او قراءة التالي السفارة الكويتية تدعو القادمين لبريطانيا إلى الالتزام بإجراء فحص (بي سي ار) والان إلى التفاصيل :

لندن - 28 - 11 (كونا) -- دعت سفارة دولة الكويت في المملكة المتحدة اليوم الاحد المواطنين القادمين الى بريطانيا اعتبارا من 30 الشهر الجاري الى الالتزام بالتعليمات الجديدة والتي تقضي باجراء فحص (بي سي ار) في اليوم الثاني من الوصول.

وقالت السفارة في بيان انه بات اجباريا على المسافرين القادمين الى بريطانيا سواء المحصنين او غيرهم اخذ فحص (بي سي ار) في اليوم الثاني من وصولهم مع الالتزام بالحجر المنزلي حتى صدور نتيجة سلبية من الفيروس وبخاصة من المتحور الجديد لفيروس كورونا (اوميكرون).

وذكر البيان انه يتعين على جميع القادمين تسجيل بياناتهم الشخصية في موقع الحكومة البريطانية والذي سيتم تزويدهم بها عبر شركات الطيران الناقلة لهم قبل الرحلة ب48 ساعة والذي يتضمن حجز موعد لاجراء اختبار (بي سي ار).

واكد ضرورة التزام المواطنين القادمين الى بريطانيا بارتداء الكمامات في وسائل النقل العام وداخل المحلات التجارية باستثناء المطاعم والمقاهي.

واشار الى التعليمات الجديدة الصادرة والتي تستوجب على جميع المخالطين لمتحور (اوميكرون) بعزل انفسهم مدة 10 ايام.

ودعت السفارة المواطنين الكويتيين في حال الحاجة إلى أي مساعدة أو استفسار الاتصال على ارقام الطوارئ التي تعمل على مدار الساعة 00442075903400 و 00447988329622. (النهاية) خ د


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السفارة الكويتية تدعو القادمين لبريطانيا إلى الالتزام بإجراء فحص (بي سي ار) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الأنباء الكويتية آخر الأخبار الكويت 2021-11-28 63

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.