مدرب لبنان: خماسي الأهلي والزمالك الأبرز في منتخب مصر.. وأخطر لاعبينا سيغيب عن كأس العرب

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي مدرب لبنان: خماسي الأهلي والزمالك الأبرز في منتخب مصر.. وأخطر لاعبينا سيغيب عن كأس العرب والان إلى التفاصيل :

قال جمال طه المدير الفني لمنتخب لبنان الأول لكرة القدم، إن المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب هي الأقوى في منافسات النسخة المقبلة، مشيرًا إلى أنها فرصة للاعبين المحليين.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره اللبناني في مستهل مواجهات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما الجزائر والسودان.

وأضاف طه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "الجماهير اللبنانية تتابع الدوري المصري واللاعبين المصريين معروفين في لبنان".

وكشف: "حسن معتوق أخطر لاعبي المنتخب اللبناني، ولكنه مصاب للأسف".

طالع | مدرب لبنان: مُنتخب مصر المرشح الأول للتتويج بـ كأس العرب

وتابع: "المنتخب الذي يرتكب أخطاءً أقل ويبدأ بشكل صحيح هو الذي سيصل لنهائي كأس العرب، لأن كل المنتخبات لديها مشاكل في استقطاب اللاعبين المحترفين".

وأردف متحدثًا عن أبرز لاعبي منتخب مصر: "لاعبو الأهلي والزمالك، مثل محمد مجدي أفشة وأيمن أشرف وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ومحمد شريف، مميزون للغاية".

وتابع: "شاهدت مباراة الأهلي والزمالك، في مثل هذه المباريات عندما تواجه غريمك التقليدي وتخسر بخماسية فهي نتيجة قاسية، وكانت كل التوقعات عكس ذلك، الزمالك وارد أن يخسر ولكن ليس بهذه النتيجة القاسية".

واستكمل: "الأهلي يمر بفترة ثبات المستوى ورغم خسارة الدوري الموسم الماضي ولكن يظل فريقًا قويًا ويمتلك الإدارة والعناصر والتخطيط الجيد، والزمالك لديه فرصة ليظل محافظًا على اللقب".

واستطرد: "الأهلي لديه فرصة ليحقق نتيجة أفضل في كأس العالم للأندية عن النسخة الماضية، والحال في لبنان مثل مصر، جماهير الأهلي أكثر من جماهير الزمالك".

وأكد: "محمد صلاح فخر لكي عربي، وأتمنى حصوله على الكرة الذهبية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدرب لبنان: خماسي الأهلي والزمالك الأبرز في منتخب مصر.. وأخطر لاعبينا سيغيب عن كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-11-29 192

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.