مليشيا الحوثي تعلن عن زحف كبير للقوات المشتركة على مواقعها.. وتكشف تفاصيل الساعات الأخيرة للمعارك

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مليشيا الحوثي تعلن عن زحف كبير للقوات المشتركة على مواقعها.. وتكشف تفاصيل الساعات الأخيرة للمعارك والان إلى التفاصيل :

قالت مليشيا الحوثي الانقلابية، الأحد، إن القوات المشتركة شنت هجوما واسعا وزحف كبير على مواقع المليشيات في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

وأضافت مليشيا الحوثي الانقلابية، أنها تمكنت من كسر زحف كبير للقوات المشتركة باتجاه شرق مديرية حيس، وقالت إن الهجوم استمر عدة ساعات.

وزعمت المليشيات الحوثية، أنها كبدت القوات المشتركة خسائر كبيرة، خلال كسر زحفهم شرق حيس دون تحقيق أي تقدم، حد زعمها.

وكانت القوات المشتركة، أكدت في وقت سابق، أنها أحرزت تقدماً جديداً في محور حيس جهة الجراحي جنوب الحديدة بعد ساعات من تعزيز سيطرتها في مفرق ووادي سقم جهة مقبنة غرب تعز وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية التابعة لإيران.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مليشيا الحوثي تعلن عن زحف كبير للقوات المشتركة على مواقعها.. وتكشف تفاصيل الساعات الأخيرة للمعارك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-11-29 178

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.