جمهور المُصارعة يُحدد المُنافس الأقوى لرومان رينز في “المواجهة الحلم”

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي جمهور المُصارعة يُحدد المُنافس الأقوى لرومان رينز في “المواجهة الحلم” والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- يتمتع رومان رينز، نجم المُصارعة الحرة، بشعبية كبيرة في أوساط المُهتمين بشئون الرياضة نظراً لقوته وشخصيته الجذابة التي زاد من تألقها فوزه بحزام WWE Universal  في أغسطس 2020.

ولكن جمهور المُصارعة يُمني نفسه بالمُواجهة الحلم التي سيختبر فيها رينز قدراته حقاً أمام مُنافس من نفس المستوى، ورشح الكثيرون منهم المُصارع جيف هاردي لهذا الدور.

جيف هاردي..المُواجهة الحلم التي تنتظر رينز

ومنذ فوزه بالحزام نجح رينز في التغلب على عدد من نجوم الرياضة ومنهم إيدج وجون سينا ودانيال برايان وكيفين أوينز ليُحافظ على لقبه وحزامه.

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن رينز نافس عدد من المُصارعين من مدرسة مُختلفة عن هاردي الذي قد يُسبب المشكلات لحامل الحزام المرموق في عالم المُصارعة.

وكان اتحاد المُصارعة WWE قد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر عن المُنافس المُحتمل لرينز، وقالت التغريدة :”من سيكون شجاعاً كفاية لمُنافسة رومان رينز؟ ..كونوا مُستعدين لعرض سماكداون يوم الجمعة”.

Who will be brave enough to step up to #UniversalChampion @WWERomanReigns?

Get ready for #SmackDown this Friday night at 8/7c on FOX!@HeymanHustle pic.twitter.com/zkJp8Ddg3o

— WWE (@WWE) November 23, 2021

ونقل التقرير تصريحاً لهاردي أفصح فيها عن نواياه، حيث قال بإنه يسعى للجائزة الكبرى في سماكداون، ولايزال رينز ملتزماً بالصمت حيال هذا التحدي.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جمهور المُصارعة يُحدد المُنافس الأقوى لرومان رينز في “المواجهة الحلم” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-11-29 176

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.