متحدية «أوميكرون».. ارتفاع طفيف بأسعار النفط وبرميل «برنت» يُسجل 73.51 دولار

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي متحدية «أوميكرون».. ارتفاع طفيف بأسعار النفط وبرميل «برنت» يُسجل 73.51 دولار والان إلى التفاصيل :

سجلت أسعار النفط ارتفاعًا طفيفًا بعد الاهتزاز الذي تعرضت له خلال اليومين الماضيين؛ نتيجة لظهور سلامة جديدة لفيروس كورونا، ما أثار مخاوف عالمية من احتمالية وجود إغلاق عام مرة أخرى.وارتفعت العقود الآجلة لخام «برنت» لتصل قيمتها 73.51 دولار، بارتفاع طفيف عن سعر الإغلاق السابق والذي كان 72.90 دولار.وبدأت أسعار النفط العالمية منذ الجمعة في الانهيار بأكثر من 10%، بعد أن أثارت سلالة جديدة لفيروس كورونا المخاوف من أن تجدد فرض إغلاقات عامة سيهدد تعافيًا عالميًّا للطلب.اقرأ أيضًا:أسعار النفط تتأثر بسبب سلالة جديدة لفيروس كورونا.. وبرميل «برنت» بـ80.53 دولار


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل متحدية «أوميكرون».. ارتفاع طفيف بأسعار النفط وبرميل «برنت» يُسجل 73.51 دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-11-29 129

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.