إبراهيم سعيد: بن شرقي يتعالى على الزمالك وأتوقع أنه تعاقد للأهلي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي إبراهيم سعيد: بن شرقي يتعالى على الزمالك وأتوقع أنه تعاقد للأهلي والان إلى التفاصيل :

03:55 ص | الإثنين 29 نوفمبر 2021

أشرف بن شرقي

أخبار متعلقة

يرى إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أن المهاجم الدولي المغربي ولاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي، ليس فى كامل تركيزه مع النادي الأبيض، خلال الفترة الحالية، وأن اللاعب منشغل بأمور أخرى خارج نطاق الفريق تماما.

وقال إبراهيم سعيد فى تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس»، مع شادي محمد، المذاع على قناة النهار: «بن شرقي دماغه مشغولة خارج الملعب تماما، ويتعالى على الزمالك وخايف على رجله».

وأضاف: «بن شرقي يسير على نهج فرجاني ساسي الذي رحل عن نادي الزمالك بعد مماطلة كبيرة»، متابعا «أشرف بن شرقي يماطل إدارة نادي الزمالك ويرغب فى الرحيل خلال الفترة المقبلة».

وأكمل إبراهيم سعيد تصريحاته قائلا: «أرى أن بن شرقي وقع لناد آخر، وأتوقع بنسبة كبيرة أن هذا النادي هو الأهلي».

ورد عليه شادي محمد، قائلا: «لو انتقل بن شرقي للأهلي سيكون إضافة قوية».

عزاء جلال إبراهيم

إبراهيم سعيد: عودة العلاقات بين مسؤولي الأهلي والزمالك أمر جيد

على جانب آخر، أشاد ابراهيم سعيد بعودة العلاقات بين مسؤولي ناديي الأهلي والزمالك، بعد حضور وفد من النادي الأهلي إلي الزمالك لحضور عزاء الراحل المستشار جلال إبراهيم، مضيفا: «مفيش عداوة بين الأهلي والزمالك والكل أصحاب، لذلك ظهور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي فى عزاء جلال إبراهيم أمر جيد ومبادرة طيبة».

وأتم إبراهيم سعيد، حديثه عبر برنامج «أوضة اللبس»، مع شادي محمد، المذاع على قناة النهار، قائلا: «وجود وفد من النادي الأهلي داخل نادي الزمالك أمر طيب بكل تأكيد وأتمنى أن تستمر».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إبراهيم سعيد: بن شرقي يتعالى على الزمالك وأتوقع أنه تعاقد للأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-29 210

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.