مواجهات قوية فى الجولة الـ18 بدورى محترفى اليد

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مواجهات قوية فى الجولة الـ18 بدورى محترفى اليد والان إلى التفاصيل :

تقام اليوم، الاثنين، مواجهات قوية فى الجولة الثامنة عشرة لدورى المحترفين لكرة اليد للموسم المحلى 2021/2022، وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من: أصحاب الجياد مع أكتوبر والأوليمبى مع البنك الأهلى وهليوبوليس مع المعادى والشمس مع الأهلى والحوار مع الزهور واستاد المنصورة مع الطيران وسبورتنج مع الجزيرة وسموحة مع الزمالك.

وبدأ موسم الرجال ومرتبط كرة اليد فى سبتمبر الماضى بدورى المحترفين، حيث أعلن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد مُسبقًا، عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، مشيرا إلى أنه يقام على 3 مراحل.

وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد لـ"اليوم السابع"، إن المرحلة الأولى من دورى المحترفين تشهد تواجد 18 فريقا للعب دورة من مجموعة واحدة ومعهم مرتبط 2002، 2004 ليتأهل الـ6 الأوائل للعب على المنافسة، والـ12 يتم تقسيمها على مجموعتين فردى وزوجى لتحديد الـ4 الهابطين.

وأشار عبد المنعم إلى أن الـ6 الأوائل يتأهل منهم 4 للعب دورى دورتين مجمعتين لتحديد البطل، مؤكدا مقابلة القطبين الأهلى والزمالك 5 مرات على مدار المراحل الثلاث فى الموسم الجديد، فضلا عن مواجهة فى كأس مصر محتملة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مواجهات قوية فى الجولة الـ18 بدورى محترفى اليد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-29 180

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.