شابان ووالدتهما يقتلان طالبًا في مصر بسبب «توك توك».. والأمن يكشف تفاصيل الحادث

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي شابان ووالدتهما يقتلان طالبًا في مصر بسبب «توك توك».. والأمن يكشف تفاصيل الحادث والان إلى التفاصيل :

كشفت وسائل إعلام مصرية، عن وقوع جريمة مروعة في العاصمة المصرية القاهرة؛ حيث قتل شابان ووالدتهما، طالبًا يبلغ من العمر 21 عامًا، بعد مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بسبب «توك توك».وقال الأمن المصري، إن المتهم الأول طعن المجني عليه مصطفى طنطاوي، عدة طعنات نافذة في صدره، أودت بحياته في الحال، إثر مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، جمعت المجنى عليه والجاني في وقت سابق، بسبب ركنة توك توك، وفقًا لوسائل إعلام مصرية.وأضافت أنه تم حينها استدعاء الجناة إلى قسم الشرطة، ما أثار حفيظة أحدهم، الذي عقد العزم على التخلص من المجني عليه؛ حيث انتظر خروجه من منزله وحيدًا، وغافله بالطعن بسلاح أبيض، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.وذكرت والدة المتهمين الأول والثاني والمشتركة معهما في الجريمة، أنها تنكر اشتراكها في الجريمة، مشيرة إلى أنها كانت عائدة من العمل وجدت الشرطة عند منزلها وتسأل عن نجلها المتهم، حيث اصطحبوها إلى قسم الشرطة.وعرض رجال الأمن خلال تحقيقات النيابة المصرية، محتوى كاميرات مراقبة بمحيط محل الواقعة، والتي تم تفريغها بالتحقيق على المتهمة، وهي تظهر في الفيديو وتمسك بسكين، ويظهر المتهم الثاني في الفيديو، ويمسك سكينًا.اقرأ أيضًا:شجاعة ضابط مصري تنقذ كنيسة من كارثة.. ومغردون يطالبون بتكريمهفتاة مصرية تلقي نفسها من الطابق السادس تاركة رسالة وداع.. والسبب صادم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شابان ووالدتهما يقتلان طالبًا في مصر بسبب «توك توك».. والأمن يكشف تفاصيل الحادث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-11-29 157

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.