القنوات الناقلة لـ حفل الكرة الذهبية 2021.. التسريبات ترجح فوز ميسي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي القنوات الناقلة لـ حفل الكرة الذهبية 2021.. التسريبات ترجح فوز ميسي والان إلى التفاصيل :

02:29 م | الإثنين 29 نوفمبر 2021

القنوات الناقلة لـ حفل الكرة الذهبية 2021

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بحفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، ومنها القنوات الناقلة لـ حفل الكرة الذهبية 2021، الذي ينطلق خلال ساعات قليلة، من أجل تحديد الفائز بلقب الأفضل على مدار 2021؛ إذ تتجه جميع التسريبات نحو فوز ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، بالجائزة.

القنوات الناقلة لـ حفل الكرة الذهبية 2021

ينطلق حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في العالم لعام 2021، في التاسعة مساء، على مسرح «دو شاتليه»، على أن تنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، كما تذاع عبر قناة «فرانس فوتبول»، من أجل إعلان نتيجة الفائز بالكرة الذهبية، التي يتنافس عليها 30 لاعبا حول العالم، بينهم محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني.

ليونيل ميسي الأوفر حظا للحصول على الكرة الذهبية

ويعد ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، صاحب الحظ الأوفر في الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم، وفقا لتسريبات عدد من الصحف العالمية، التي أشارت إلى وجود روبرت ليفاندوفكسي، مهاجم بايرن ميونيخ، في المركز الثاني بترتيب الجوائز، بينما يأتي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان ثالثا، بحسب العديد من الصحف.

ويجرى اختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية، من خلال 170 صحفيا من الاتحاد الدولي للصحفيين، من أجل تحديد أصحاب المراكز الخمسة الأولى، على أن يحصل صاحب المركز الأول، على 6 نقاط، بينما يأتي صاحب المركز الثاني بـ4، والثالث بـ3، والثاني بنقطتين، والأخير يحصل على نقطة وحيدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل القنوات الناقلة لـ حفل الكرة الذهبية 2021.. التسريبات ترجح فوز ميسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-29 146

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.