كارينا كابور تجتمع مع زوجها بإعلان جديد.. لن تصدقوا كم تغيرت

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي كارينا كابور تجتمع مع زوجها بإعلان جديد.. لن تصدقوا كم تغيرت والان إلى التفاصيل :

نشرت الممثلة الهندية ​كارينا كابور​ في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، فيديو جديد من إعلان صورته برفقة زوجها الممثل سيف علي خان.وما لفت أنظار المتابعين، تقدم كارينا بالسن وتغيير ملامحها بشكل كبير، إذ أشار بعض المعلقين إلى ظهور تجاعيد إلى جانب عينها.الجدير بالذكر أن كابور كانت قد أطلت على متابعيها، بفيديو وصور جديدة وبدت مختلفة تماماً!في التفاصيل، نشرت كارينا على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو تكلمت عن أهمية التعليم للأطفال في اليوم العالمي للطفل.وكتبت :"تعطل التعليم لملايين الأطفال في جميع أنحاء الهند بسبب الوباء. ومع عودة الأمور إلى طبيعتها الآن وفتح أبواب المدارس ، يجب أن نتكاتف معًا ونعمل من أجل خلق بيئة آمنة ووقائية ومرنة للأطفال مع الحفاظ على التباعد الجسدي واتباع بروتوكولات كوفيد المناسبة. معا نستطيع!"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كارينا كابور تجتمع مع زوجها بإعلان جديد.. لن تصدقوا كم تغيرت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-11-29 206

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.