ورد للتو.. مقتل الذراع الايمن لـ «عبدالملك الحوثي» بعملية نوعية في قلب العاصمة صنعاء

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي ورد للتو.. مقتل الذراع الايمن لـ «عبدالملك الحوثي» بعملية نوعية في قلب العاصمة صنعاء والان إلى التفاصيل :

قتل واحد من أبرز المقربين من زعيم جماعة الحوثي، في عملية نوعية جديدة لوحدة المهام الخاصة التابعة للقوات الحكومية في اليمن.

وكشف مصدر عسكري في وحدة المهام الخاصة، في تصريح خاص لموقع خليجي نيوز، قبل قليل، بأن العملية النوعية الجديدة نفذت مؤخرًا في العاصمة صنعاء، وأدت إلى مقتل الذراع الأيمن لعبدالملك الحوثي، "عبدالرحمن يحىي عبدالله بجر" مسؤول دائرة الثقافة والاعلام بمكتب زعيم جماعة الحوثي.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

226

وقال المصدر أن فريق استخباراتي بالقوات الحكومية مهد للعملية من خلال رصد وتتبع تحركات الهدف، وتحديد المكان الذي ينشط فيه لعدة ساعات يوميا. 

وأضاف بأنه عقب توفر المعلومات الاستخباراتية، نفذ فريق من وحدة المهام الخاصة، العملية وسط العاصمة صنعاء، أثناء حضور القيادي الحوثي عبد الرحمن بجر، إحدى الدورات الخاصة بقيادات كبيرة في جماعة الحوثي.

ووصف المصدر العسكري، القيادي الحوثي عبدالرحمن يحيى بجر، الذي لقي مصرعه في العملية، بأنه من أبرز المقربين من "عبدالملك الحوثي" كونه يعمل مسؤول دائرة الثقافة والاعلام بمكتبه، بالاضافة الى كونه واحد من ابرز القيادات التي تلقت دورات دينية وثقافية على ايدي مرجعيات شيعية في لبنان وإيران خلال عامي 2002- 2005م.

وأكد المصدر عودة الفريق المنفذ للعملية النوعية، بكافة أفراده البالغ عددهم 10 ضباط وصف ضباط وجنود، دون أي خسائر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ورد للتو.. مقتل الذراع الايمن لـ «عبدالملك الحوثي» بعملية نوعية في قلب العاصمة صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : خليجي نيوز أخبار محلية اليمن 2021-11-29 344

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.