كريم عبد العزيز: تقديم الشخصيات الحقيقة أصعب من خيال المؤلف

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كريم عبد العزيز: تقديم الشخصيات الحقيقة أصعب من خيال المؤلف والان إلى التفاصيل :

قال الفنان كريم عبد العزيز، إنه راض جدا عن السينما المصرية، قائلًا: «الفيلم المصري حاليا أفضل بكثير من السنوات الماضية، وهذا يظهر بشكل أوضح من خلال إيرادات وتوزيع الأفلام، كما أنه ليس شرطا أن تعبر جميع الأعمال عن الواقع المصري».

وعند سؤاله عن اهتمامه بتقديم أعمال الفانتازيا، خلال ندوة تكريمه على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، أجاب النجم كريم عبد العزيز: «أكون مهتم جدا أقدم فانتازيا أو شخصية زي فيلم الجوكر، وأرى أن تقديم شخصية حقيقية أو واقعية مثل مسلسل الاختيار وفيلم كيرة والجن، أصعب من تقديم شخصية من خيال المؤلف».

وأضاف أنه من الأصعب أيضا تقديم جزء ثان من مسلسل حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا مثل «الاختيار»، موضحا: «الجزء الثاني من أي عمل بيبقي أصعب من الجزء الأول عشان توقعات الجمهور دايما عايزة حاجة أنجح وأفضل من الأول، بيبقي فيه تحدي إزاي تشبع رغبة الجمهور وتبسطه اكتر من الجزء الاول كمان، ودخول الجزء التاني علي نجاح الجزء الاول بيبقي أصعب بكتير».

كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «كيرة والجن»

وعن تفاصيل شخصيته خلال فيلم «كيرة والجن» للمخرج مروان حامد، أكد أنه يجسد شخصية فدائي مصري كان مقيما ومات في تركيا، متابعا: «الفيلم مبني على شخصية حقيقية كانت موجودة بالفعل».

يذكر أن فيلم «كيرة والجن» مأخوذ عن رواية بعنوان «1919» للكاتب الروائي مروان حامد، وتدور أحداثها حول المقاومة الشعبية خلال فترة الاحتلال الإنجليزي في مصر، وهي مبنية على أحداث حقيقية، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، ومن إخراج مروان حامد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كريم عبد العزيز: تقديم الشخصيات الحقيقة أصعب من خيال المؤلف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-11-29 166

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.