قوات صنعاء تقترب من أحياء مدينة مأرب _ تفاصيل معارك الساعات الماضية

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي قوات صنعاء تقترب من أحياء مدينة مأرب _ تفاصيل معارك الساعات الماضية والان إلى التفاصيل :

YNP _ خاص #مأرب :

تجددت المواجهات العنيفة، الإثنين، بين قوات الشرعية وقوات صنعاء، في محيط مدينة مأرب، وسط استمرار تقدم صنعاء من أحيائها الجنوبية والغربية. 

وأكدت مصادر عسكرية أن معارك طاحنة تدور بين قوات صنعاء وقوات هادي والإصلاح في مناطق الفلج والفليحة والبلق الأوسط، جنوبي مدينة مأرب.

وأوضحت المصادر أن قوات صنعاء توغلت خلال الساعات الماضية ، في تخوم الأحياء الجنوبية للمدينة، بالتوازي مع تحقيقها تقدما واسعا في منطقة روضة جهم والسلسلة الجبلية المحيطة بوادي ذنه الواقعة بين مديريتي الجوبة وصرواح.

وأشارت إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من قوات هادي والإصلاح.

وكانت قوات صنعاء قد فرضت طوقا عسكريا على مدينة مأرب من ثلاثة محاور ، ما يجعلها تقترب من حسم معركة المحافظة، التي يؤكد مراقبين أنها ستغير وجه المعركة كليا لصالح صنعاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قوات صنعاء تقترب من أحياء مدينة مأرب _ تفاصيل معارك الساعات الماضية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2021-11-29 320

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.