الرئيس اللبناني: سأغادر عند انتهاء ولايتي.. إلا إذا قرر البرلمان بقائي

اخبار الكويت

مشاهدة او قراءة التالي الرئيس اللبناني: سأغادر عند انتهاء ولايتي.. إلا إذا قرر البرلمان بقائي والان إلى التفاصيل :

قال الرئيس اللبناني ميشال عون في تصريحات لتلفزيون الجزيرة اليوم الاثنين إنه سيغادر الرئاسة عند انتهاء ولايته الحالية إلا إذا قرر مجلس النواب بقاءه.,وقال عون إنه لا يوافق حزب الله فيما يتعلق بإقالة المحقق العدلي في قضية مرفأ بيروت.,ويقود طارق بيطار التحقيق في انفجار مرفأ بيروت الذي أودى بحياة ما يزيد عن 200 في الرابع من أغسطس من العام الماضي.,واتهم حزب الله وحركة أمل وتيار المردة المسيحي بيطار بتسييس التحقيق بعد أن طلب استجواب وزراء سابقين مرتبطين بالحركة والتيار.,وبخصوص مصرف لبنان المركزي الخاضع لتحقيق جنائي، ألقى عون بالمسؤولية على حاكمه رياض سلامة، قائلاً إنه «مسؤول عن المال المفقود».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الرئيس اللبناني: سأغادر عند انتهاء ولايتي.. إلا إذا قرر البرلمان بقائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الجريدة الكويتية دوليات الكويت 2021-11-29 142

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.