الأحمر يبدأ مشواره العربي بمواجهة أمام صاحب الأرض

اخبار البحرين

مشاهدة او قراءة التالي الأحمر يبدأ مشواره العربي بمواجهة أمام صاحب الأرض والان إلى التفاصيل :

يبدأ منتخبنا البحريني الاول لكرة القدم مشواره بمواجهة نظيره القطري صاحب الارض والجمهور في السابعة والنصف من مساء غداً الثلاثاء على ملعب " البيت "في افتتاح بطولة كاس العرب العاشرة التي تستضيفها الدوحة بمشاركة ١٦ منتخبًا.

ويدخل الاحمر المعترك العربي بطموحات تأكيد وإثبات وجوده في مشاركاته الاقليمية في السنوات الاخيرة والتي افرزت فوزه بلقب بطولة غرب اسيا وكاس الخليج ، وهو يسعى لاستثمار حالة الاستقرار الفني التي يعيشها مع المدرب الفني البرتغالي سوزا منذ سنتين وبتواجد اغلب اللاعبين الذين مثلوا الاحمر في تلك البطولات وهي بتشكيلة ممزوجة بين الشباب وبعض عناصر الخبرة المتمثلة في الحارس سيد محمد جعفر ولاعبي الوسط عبدالوهاب المالود وسيد ضياء سعيد والمهاجم المخضرم اسماعيل عبداللطيف بجانب حيوية علي مدن وكميل الأسود ومحمد جاسم مرهون ووليد الحيام .

وجاءت استعدادات الاحمر للبطولة العربية بعد تأهله من التصفيات التمهيدية بفوزه على منتخب الكويت بهدفين ، حيث خاض منتخبنا عدة معسكرات وتجمعات في أيام الفيفا وخاص خلالها العديد من المباريات الدولية الودية مع منتخبات مختلفة.

وسيحاول المدرب سوزا اختيار التشكيلة المناسبة لخطة اللعب التي سيخوض بها المواجهة الافتتاحية والمتوقع ان تعتمد على تأمين المناطق الخلفية والتوازن وهو الامر الذي سيضع الثقل على أدوار لاعبي وسط الاحمر مابين التوازن في اداء المهام الدفاعية والقيام بالتحولات الهجومية عند استلام الكرة وذلك بتحركات عبدالوهاب المالود ومحمد مرهون وعلي مدن مع الاعتماد على محمد الرميحي كمهاجم ثابت فيما سيكون بديل لاعب المحور الغائب علي حرم بين جاسم الشيخ و محمد الحردان .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأحمر يبدأ مشواره العربي بمواجهة أمام صاحب الأرض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوطن البحرينية أخبار الرياضة البحرين 2021-11-29 157

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.