شاهد بالصورة : من هو الطفل اليمني الذي وضع بحسابه 13 مليون دولار .

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي شاهد بالصورة : من هو الطفل اليمني الذي وضع بحسابه 13 مليون دولار . والان إلى التفاصيل :

غمدان أبو أصبع.

لم يتصور إنسان عاقل وهو يقرأ ما كتب أنيس منصور عن ثروة   نجل رئيس الحكومة معين عبدالملك والمدعو اياد والذي  يمتلك 13 مليون دولار في حسابه  .

شعرت للوهلة الأولى  أنه دعاية تهدف الى استهداف رئيس الحكومة كان الخبر مهول و مدهش وانا احاور أنيس منصور عن حقيقة ما نشر بحسابه ولكنه فاجئني وهو يعرض على عدد من الصور التي تعود الى بنك الاردن  كل هذا المبلغ الذي يكفل لمدينة بحجم عدن ان تكون اجمل مدينة ويغطي مشكلتها على الاقل مشكلة الكهرباء والبنية التحتية   .

وبغض النظر عن حقيقة ما نشره الزميل الصحفي بتويتر  مدعوم بالوثائق انيس منصور الا أن السؤال الأهم  كيف حصل طفل معين عبدالملك على مثل هذا المبلغ الضخم برصيده وهو مبلغ لا يمكن الحصول عليه بسهوله لرجال أعمال يعمل طيلة عشرين سنة في التجارة حتى يناله طفل معين بثلاثة سنوات فهل معين رئيس حكومة اليمن وضع لحل مشكلة شعب أو لسرقته وتحويل ما سرق لبنوك عربية واجنبية باسماء ابنائه .

مع تهاوي الريال ومع ما نشر عن شنطة أنيس با حارثة  والتي أفاد الزميل صالح الحنشي انها كانت تحتوي على مليون دولار في عملية أشبه بغسيل اموال تدل على حقيقة واحدة وهي أن معين عبدالملك لم يتولى ادارة الحكومة اليمنية لانتشال الشعب من الفقر كما ظل يدعي  وإنما لإغراق وسرقت ما تقدم له من مساعدات .

على الشعب اليمني للخروج الى الشوارع ودعوة الأمم المتحدة بتشكيل لجنة تقصي الحقائق للتأكد من حقيقة ما يقال عن ثروة معين وابنائه وحسابات طاقمه المعروف بعلاقته بتهريب الأموال مثل باحارثة وحقيقة ما سرب عن منتجع الفيوم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد بالصورة : من هو الطفل اليمني الذي وضع بحسابه 13 مليون دولار . نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : هنا عدن أخبار محلية اليمن 2021-11-29 315

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.