اصبغي شعرك بملعقة كركم ونسكافيه في المنزل للون اللي بتحبيه بدون صبغات ولون طبيعي 100%

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي اصبغي شعرك بملعقة كركم ونسكافيه في المنزل للون اللي بتحبيه بدون صبغات ولون طبيعي 100% والان إلى التفاصيل :

من المعروف أن الشعر عادة يمثل سر وجمال كل إمرأة أو فتاة، خاصة الشعر الناعم والجميل، وكل من يتمتع بهذا الشعر جعل على البحث عن الطرق للإستمتاع بجماله أكثر من اللازم عم طريق عمل التسريحات المختلفة به أو عمل العديد من الصبغات المتعددة الألوان مثل اللون الأحمر والأشقر والبني لتغيير الحالة المزاجية، حيث من أكثر الأشياء التي تعمل علي تغيير الحالة المزاجية لدي الكثير من السيدات والفتيات هي صبغ الشعر، حيث في المعتاد والمعروف أن الشعر الملون يمنح الفتاة الجمال الجذاب الجميل، وكذلك صبغة الشعر تعتبر علاج لمشكلات الشيب المبكر والقضاء على الشعر الأبيض، حيث نجد في الغالبية العظمى من الفتيات والسيدات يستخدمون بعض الطرق القديمة التقليدية وهي إستخدام الصبغات الكيميائية التي تقوم بشرائها من بعض مستحضرات التجميل، حيث يعتبر وضع هذه المستحضرات على الشعر يزيد من مشكلات الشعر، علي الرغم من أن هذه الصبغات تعمل علي صبغ الشعر باللون الذي ترغبين به والقضاء علي الشعر الأبيض ولكنه بشكل مؤقت، ونتيجة لما تحتويه هذه الصبغات على مركبات كيميائية ضارة تعمل على خشونة الشعر وتقصفه وتساقطه وزيادة ظهور الشعر الأبيض.

طريقة صبغ الشعر بالنسكافيه والكركم

المكونات

نصف كوب من الكركم.

ربع كوب من النسكافيه.

ربع كوب من عصير الليمون.

ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير

أحضري طبق متوسط الحجم ونظيف، وضيفي إليه نصف كوب من بودرة الكركم مع ربع كوب من النسكافيه، وقلبي هذين المكونين مع بعضهما جيدا.

ثم ضيفي إليهما ربع كوب من عصير الليمون وثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، وقلبي هذه المكونات ببعضها جيدا حتي تحصلين علي عجينة متماسكة القوام إلى حد ما.

بعد ذلك قومي بتمشيط شعرك بالمشط الخشبي وعليكي بتقسيمه إلى قسمين.

أحضري فرشاة متوسطة في حجمها وأغمسيها في هذه الخلطة التي تم إعدادها وقومي بدهنها علي كل بصيلة من بصيلات الشعر حتى الأطراف.

بعد الإنتهاء من هذه الصبغة، قومي بتحضير كيس بلاستيكي وقومي بتغطية شعرك جيدا وأتركيه لمدة ساعة واحدة على الأقل.

بعد مرور ساعة من وضع هذه الخلطة، قومي بشطف شعرك جيدا بالشامبو المناسب لنوع شعرك مع مراعاة عدم ملامسة العينين.

بعد شطف الشعر جيدا قومي بتنشيفه وتلاحظين نتيجة مبهرة وجذابة وتحصلين على شعر بني فاتح جميل ورائع.

السيارة الحديثة الجبارة... سيارة تويوتا بيلتا 2022 وأحدث مميزات السيارة ومواصفاتها وأسعرها في السعودية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اصبغي شعرك بملعقة كركم ونسكافيه في المنزل للون اللي بتحبيه بدون صبغات ولون طبيعي 100% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-29 198

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.