مواجهات نارية لفريق الهلال.. تعرف على نتيجة قرعة كأس العالم للأندية

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي مواجهات نارية لفريق الهلال.. تعرف على نتيجة قرعة كأس العالم للأندية والان إلى التفاصيل :

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن نتائج قرعة بطولة كأس العالم للأندية. والتي أعلن موعد انطلاقها في وقت سابق أيضًا. حيثُ ستقام في دولة الإمارات العربية.

وكان الفيفا قد أعلن في وقت سابق في بيان عبر موقعه الرسمي، أن البطولة ستقام خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022. وهو ما قد يمثل عبئًا ثقيلًا على الأندية المشاركة المرتبطة ببطولات قارية ومحلية.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهات غاية في الندية، حيثُ سيواجه الأهلي المصري نظيره مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف. فيما سيواجه بالميراس الفائز من هذا اللقاء.

وأيضًا سيواجه الجزيرة الإماراتي فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي. فيما سيواجه الهلال الفائز من المباراة التي ستجمع الطرفين السابقين. وأخيرًا الفائز سيواجه تشيلسي الإنجليزي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مواجهات نارية لفريق الهلال.. تعرف على نتيجة قرعة كأس العالم للأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الدوري السعودي الاخبار السعودية 2021-11-29 215

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.