تفاصيل جديدة بشأن إصابة حارس الأهلي محمد العويس

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي تفاصيل جديدة بشأن إصابة حارس الأهلي محمد العويس والان إلى التفاصيل :

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين تفاصيل جديدة بشأن ملف إصابة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد العويس. والتي غاب على إثرها فترة طويلة.

وأوضحت التقارير أنّ الحارس الأهلاوي قد أنهى أخيرًا برنامجه العلاجي الذي احتضنه أحد أكبر المراكز العلاجية المتخصصة في مدينة دبي بالإمارات.

كما أشارت الصحيفة إلى أنّ الحارس محمد العويس يحتاج إلى فترة تأهيل بدني قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة زملائه. وذلك سيكون بالجري حول المضمار وتنفيذ بعض التدريبات اللياقية.

وكان الحارس الدولي محمد العويس قد تعرّض لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي ضد المنتخب الصيني. ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم 2022.

وصرّح خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن الفحوصات الطبية والأشعة. قد أثبتت إصابة العويس، بتمزق من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة اليسرى والردفة. ومنذ ذلك الحين يغيب اللاعب عن الملاعب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تفاصيل جديدة بشأن إصابة حارس الأهلي محمد العويس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الدوري السعودي الاخبار السعودية 2021-11-29 197

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.