مطار الملك عبدالعزيز يوفر مسارات خاصة للمشاركين في الفورمولا 1

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي مطار الملك عبدالعزيز يوفر مسارات خاصة للمشاركين في الفورمولا 1 والان إلى التفاصيل :

الرياض - مباشر: أعلن مطار الملك عبدالعزيز في السعودية عن تخصيص مسارات للمشاركين في "الفورمولا 1".

ويستقبل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة القادمين إلى محافظة جدة خلال فترة استضافة سباق الفورمولا 1، حيث يعمل المطار بالتعاون مع اللجنة التنظيمية الخاصة بالفعالية على ترتيبات استيعاب الأعداد الكبيرة من الضيوف والمشاركين، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين.

كما يستقبل المطار الشحنات المتعلقة بالفورمولا 1، مثل: سيارات السباق والتجهيزات الأخرى التي بدأت بالوصول إلى جدة خلال الأيام الماضية.

وسهل مطار الملك عبدالعزيز الدولي حركة المسافرين القادمين على الرحلات الاعتيادية والإضافية وعلى الطيران الخاص، كما شملت تجهيزات المطار تخصيص مسارات سريعة، وكوادر بشرية لخدمة القادمين من المشاركين في السباق، ابتداءً من كاونترات الجوازات التي خُصِّص فيها 11 كاونتر لخدمتهم، مروراً بالجمارك عبر مسارات مخصصة.

ويذكر أن وزير النقل والخدمات اللوجستية، صالح الجاسر، افتتح صالة الفرسان الجديدة التابعة للخطوط السعودية في منطقة المغادرة الدولية بالصالة رقم 1 في مطار الملك عبدالعزيز، وذلك بالتزامن مع الاستعدادات الواسعة لاستقبال ضيوف الفورمولا 1.

تقع الصالة على مساحة تُقدَّر بـ(3,5) ألف متر مربع، وتستوعب حوالي (10) آلاف ضيف في اليوم، وجُهِّزت وفق أكثر الإجراءات أماناً صحياً، كما تعد أكبر صالات الأعضاء دائمي السفر على مستوى أعضاء تحالف "سكاي تيم" العالمي البالغ عددهم (19) شركة طيران من مختلف قارات العالم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مطار الملك عبدالعزيز يوفر مسارات خاصة للمشاركين في الفورمولا 1 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2021-11-29 109

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.