رونالدو يهاجم فرانس فوتبول: باسكال يكذب ويروج باسمي للكرة الذهبية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رونالدو يهاجم فرانس فوتبول: باسكال يكذب ويروج باسمي للكرة الذهبية والان إلى التفاصيل :

08:47 م | الإثنين 29 نوفمبر 2021

رونالدو

أخبار متعلقة

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استيائه من تصريحات باسكال فيرريه، رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، التي قالها على لسانه بشأن جائزة الكرة الذهبية.

وكان فيرريه قد أكد في تصريحات الأسبوع الماضي أن رونالدو أخبره أنه لديه طموح وحيد هو إنهاء مسيرته الكروية بحصد كرات ذهبية أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

رونالدو يكذب رئيس تحرير فرانس فوتبول

وقال رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ردًا على هذه التصريحات : «باسكال كذاب، استخدم اسمي للترويج لجائزة الكرة الذهبية، غير مقبول أن يكذب مسؤول عن هذه الجائزة المرموقة بهده الطريقة».

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أن رئيس تحرير فرانس فوتبول كذب مرة أخرى بتأكيد أن غيابه عن الحفل بسبب حجر صحي مزعوم، وهو الأمر غير صحيح، مشيرًا لعدم معرفته سر هذه الأفعال مع شخص كان يحترم الكرة الذهبية ومجلة فرانس فوتبول.

رونالدو يقدم التهنئة لفرانس فوتبول

وأكد رونالدو أنه يقدم التهنئة لمن سيفوز بالجائزة مشيرًا إلى أنه لا يعارض أي شخص، وهدفه هو الفوز في المباريات حاليًا.

وأوضح المهاجم البرتغالي أن أكبر طموح له في الفترة الحالية هو الفوز بالألقاب المحلية والدولية مع الأندية التي يمثلها كما الفوز مع منتخب بلاده بالألقاب، مؤكدًا أن أعظم طموح في مسيرته أن يصبح نموذجًا يحتذى به تاركًا اسمه مكتوباً بالأحرف الذهبية في تاريخ كرة القدم العالمية.

واختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: «انتهى القول إن تركيزي في مباراة مانشستر يونايتد القادمة وكل شيء، مع زملائي وأنصارنا، لا يزال بإمكاننا الفوز بهذا الموسم».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رونالدو يهاجم فرانس فوتبول: باسكال يكذب ويروج باسمي للكرة الذهبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-29 209

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.