بث مباشر ..حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بث مباشر ..حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 والان إلى التفاصيل :

بدأ العد التنازلي لموعد حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، الذي سيقام في العاصمة الفرنسية باريس، بتنظيم مجلة "فرانس فوتبول" التي تقدم الجائزة سنويًا.

بث مباشر حفل جائزة الكرة الذهبية

ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية «البالون دور» مساء اليوم الاثنين 29 نوفمبر، بعدما تم إلغاؤه في العام الماضي بسبب فيروس كورونا.

ويشهد الحفل، تقديم مجموعة من الجوائز، على رأسها الكرة الذهبية التي تُمنح سنويًا لأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى "كوبا" لأفضل لاعب صاعد و"ياشين" لأفضل حارس مرمى.

ويأتي في مقدمة المرشحين الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي توج بكأس كوبا أمريكا مع منتخب بلاده لأول مرة في تاريخ البرغوث والأولى للتانجو  منذ 28 عاما، بالإضافة إلى الإيطالي جورجينيو بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الأوروبية مع منتخب إيطاليا واقتناصه لقب دوري أبطال أوروبا رفقة فريق تشيلسي الإنجليزي، والنجم المصري محمد صلاح الذي يؤدي مستوى مميز مع ليفربول هذا الموسم، كما يأتي روبرت ليفاندوفسكي، ضمن المرشحين للفوز بالجائزة بعدما حُرم من الفوز بالكرة الذهبية نظرًا لإلغاء الجائزة في 2020، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا. 

يذكر أن مجلة "فرانس فوتبول"، أعلنت اختيار 30 لاعبا للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2021، وبدأ التصويت بين صحفيي المجلة الفرنسية يوم 9 أكتوبر الجاري، وحتى إغلاق التوصيت يوم 25 أكتوبر الماضي، على أن يعلن عن الفائز يوم 29 نوفمبر.

ويمتلك صلاح بعض الأوراق الرابحة بين يديه، لكن ربما لا تكون كافية خصوصا فشله في الحصول على الألقاب مع فريقه ليفربول أو منتخب مصر هذا العام، بالإضافة إلى خسارته لقب هداف الدوري الإنجليزي لصالح هاري كين، ولم يتوج بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وتضم قائمة المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية، بجانب المصري محمد صلاح كلا من الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي)، الفرنسي نغولو كانتي (تشيلسي)، النرويجي إيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند)، الإيطالي ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، الإنجليزي ماسون مونت (تشيلسي)، الإنجليزي هاري كين (توتنهام هوتسبير)، الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد)، الإيطالي جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، الإنجليزي رحيم سيترلينغ (مانشستر سيتي) والإيطالي نيكولو باريلا (إنتر ميلان).

الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، البرتغالي برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، الإسباني بيدري (برشلونة)، الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس)، البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، البرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان)، البرتغالي روبن دياز (مانشستر سيتي)، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) والدنماركي سيمون كاير (ميلان).

البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، الإيطالي جورجينو (تشيلسي)، المصري محمد صلاح (ليفربول)، الإسباني سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) والبلجيكي روميلو لوكاكو (تشيلسي)، البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، الإسباني جيرارد مورينو (فياريال)، الإنجليزي فيل فودين (مانشستر سيتي)، الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) والأوروغوياني لويس سواريز (أتلتيكو مدريد).

وينطلق حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، الاثنين 29 يونيو عند الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة الموافق 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 11:30 بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويقام حفل جائزة البالون دور للعام 2021 في مسرح شاتليه وهو مسرح ودار أوبرا، يقع في بلاس دو شاتليه في الدائرة الأولى بالعاصمة الفرنسية باريس، وتم بناء هذا المسرح في قلعة صغيرة أو حصن قديم، وصممه جابرييل ديفيود بناء على طلب البارون هوسمان بين عامي 1860 و1862.

وكشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية المسؤولة عن الجائزة والتي تمنحها سنوياً منذ فترة عن قائمة من 30 لاعباً سيكون الفائز بالكرة الذهبية هذا العام من بينهم، وأبرز هؤلاء هم الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) والإيطالي جورجينو (تشيلسي) والفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد) والمصري محمد صلاح (ليفربول) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد).

كما يبرز ضمن المرشحين أيضاً البلجيكي كيفن دي بروين والنرويجي إيرلينج هالاند والبرازيلي نيمار والفرنسيان نجولو كانتي وكيليان مبابي.

وبدأ الإعلان عن اللاعبين من مؤخرة الترتيب، لحين الوصول لأول 3 لاعبين، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنهم خلال الحفل.

وجاء ترتيب اللاعبين كالتالي:

29- لوكا مودريتش (ريال مدريد)

29- سيزار أزبيلكويتا (تشيلسي)

26- نيكولو باريلا (إنتر ميلان)

26- جيرارد مورينو (فياريال)

26- روبن دياز (مانشستر سيتي)

25 - فيل فودين (مانشستر سيتي)

24- بيدري جونزاليس (برشلونة)

23- هاري كين (توتنهام هوتسبير)

21- برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)

21- لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)

20- رياض محرز (مانشستر سيتي)

19- ماسون ماونت (تشيلسي). 

18- سيمون كيير (ميلان). 

17- لويس سواريز (أتلتيكو مدريد). 

16- نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان). 

15- رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي).

14- ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس).

13- جورجيو كيليني (يوفنتوس).

12- روميلو لوكاكو (تشيلسي).

11- إرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند).

رونالدو يصدر بيانا ناريا بعد غيابه عن حفل الكرة الذهبية 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر ..حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-11-29 295

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.