تطبيق واتساب يُسعد الملايين ويُطلق في تحديثه الأخير ميزة جديدة طال إنتظارها.. إليكم طريقة تفعيلها

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي تطبيق واتساب يُسعد الملايين ويُطلق في تحديثه الأخير ميزة جديدة طال إنتظارها.. إليكم طريقة تفعيلها والان إلى التفاصيل :

كشفت مواقع تقنية مختصة إنّ تطبيق التراسل الفوري "واتساب" والمملوك لشركة ميتا سيتيح ميزة مهمة لطالما انتظرها الكثير من المستخدمين. 

ووفقًا للمعلومات المنتشرثة فإنّ النسخة الجديدة من تطبيق "واتساب" لمستخدمي أجهزة نظام أندرويد حملت معها إشارات إلى أنّ التطبيق سيحصل على ميزة ردود الفعل على الرسائل.

ومن خلال هذه الميزة سيكون بمقدور مستخدمو "واتساب"الرد على الرسائل النصية برموز emoji التعبيرية كما هو الحال في تطبيقي فيسبوك وإنستغرام .

ومن أجل تفعيل هذه الميزة يجب على مالكي أجهزة أندرويد تحميل أحدث إصدار تجريبي من واتساب من أجل التمتع بهذه الميزة التفاعلية الشيقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تطبيق واتساب يُسعد الملايين ويُطلق في تحديثه الأخير ميزة جديدة طال إنتظارها.. إليكم طريقة تفعيلها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : هنا عدن أخبار محلية اليمن 2021-11-29 142

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.