تاريخ محمد صلاح مع الكرة الذهبية.. ترشح 3 مرات و2021 الأسوأ

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تاريخ محمد صلاح مع الكرة الذهبية.. ترشح 3 مرات و2021 الأسوأ والان إلى التفاصيل :

10:55 م | الإثنين 29 نوفمبر 2021

محمد صلاح

أخبار متعلقة

حصد محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، المركز السابع في سباق الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021، بعد ترشحه للمرة الثالثة في تاريخه، لكن هذا العام كان الأسوأ له في ترتيب الجائزة المقدمة من مجلة فرانس فوتبول العالمية.

وترشح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي، بعد ترشحه في عام 2018 ثم عام 2019، قبل أن يتم إلغاء الجائزة عام 2020، بسبب تفشي فيروس كورونا وصعوبة إقامة الحفل السنوي.

وجاء قائد المنتخب المصري في هذا العام في المركزالسابع بعد السداسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسيين نجولو كانتي وكريم بنزيما والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي، والإيطالي جورجينيو.

محمد صلاح في المركز السادس عام 2018

ترشح محمد صلاح، لأول مرة له في جائزة الكرة الذهبية عام 2018، بعد الموسم الأسطوري الذي قدمه مع فريقه ليفربول وحصد خلاله لقب هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في البريميرليج من رابطة الأندية ورابطة الكتاب ورابطة اللاعبين المحترفين وبالتصويت الجماهيري، في موسم استثنائي للنجم المصري.

وحصد محمد صلاح المركز السادس عام 2018، في موسم فوز الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية، في حين جاء رونالدو في المركز الثاني ثم جريزمان في المركز الثالث قبل أن يحصد مبابي المركز الرابع وميسي المركز الخامس ثم محمد صلاح.

محمد صلاح يحصل على المركز الخامس عام 2019

وترشح صلاح من جديد للجائزة عام 2019، ليتواصل وجود الفرعون المصري في سباق الترشح للجائزة بعد قيادته ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في هذا العام وسط أداء جيد للاعب المصري.

جاء صلاح في المركز الخامس وسط سيطرة ليفربول على المراكز الخمسة الأوائل، وذلك بحصد الهولندي فيرجيل فان دايك المركز الثاني خلف ميسي المتصدر، في حين جاء رونالدو في المركز الثالث والسنغالي ساديو ماني في المركز الرابع وجاء صلاح خامسًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تاريخ محمد صلاح مع الكرة الذهبية.. ترشح 3 مرات و2021 الأسوأ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-30 209

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.