أول صورة عقب انهيار عمارة سكنية في قلب العاصمة صنعاء وخبير هندسي يكشف السبب الحقيقي للكارثة

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي أول صورة عقب انهيار عمارة سكنية في قلب العاصمة صنعاء وخبير هندسي يكشف السبب الحقيقي للكارثة والان إلى التفاصيل :

حيروت – صنعاء

انهارت عمارة سكنية اليوم الاثنين على محلات تجاريه في شارع القصر بصنعاء.

وقالت مصادر محلية لحيروت الاخباري، ان عمارة سكنية انهارت على محلات تجارية في شارع القصر وتسببت بخسائر ماديةمؤكدة عدم وجود خسائر بشرية من المواطنين.

وأكدت المصادر أن العمارة انهارت على محلات تجارية في شارع القصر، من بينها “محل جاردن للملابس” ومحل يمتلكه التاجر “سعيد عبدالقادر” والذي تضرر بشكل كبير .

وعن أسباب الانهيار قال خبير هندسي لحيروت الاخباري ان حفر الاساسات العميقة جوار بيت شعبية متلاصقة أدى الى انهيار من العمارات المجاورة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أول صورة عقب انهيار عمارة سكنية في قلب العاصمة صنعاء وخبير هندسي يكشف السبب الحقيقي للكارثة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-11-30 365

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.