عقب وصولها إلى إسرائيل... إصابة إحدى المشاركات بمسابقة بملكة جمال الكون بكورونا

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي عقب وصولها إلى إسرائيل... إصابة إحدى المشاركات بمسابقة بملكة جمال الكون بكورونا والان إلى التفاصيل :

Reuters

قال منظمو مسابقة ملكة جمال الكون إن إحدى المتسابقات أثبتت إصابتها بكورونا بعد وصولها إلى إسرائيل، التي ستستضيف المسابقة، على الرغم من إغلاق حدودها في مواجهة متحور "أوميكرون".

هذا ولم يتم تحديد هوية وجنسية المتسابقة أو ما إذا كانت مصابة بالمتحور الجديد من كورونا، والذي أعلن عن اكتشافه الأسبوع الماضي في جنوب إفريقيا. فيما أفادت تقارير إعلامية محلية بأن المتسابقة المصابة بالفيروس هي ملكة جمال فرنسا كليمنس بوتينو.

وأكد منظمو المسابقة أن المتسابقة أتت نتيجتها إيجابية عقب وصولها إلى إسرائيل وقد نقلت إلى الفندق حيث تخضع للحجر الصحي، مشيرين إلى أنها مطعمة بالكامل ضد كورونا، وخضعت للاختبار قبل مغادرتها بلدها حيث كانت نتيجتها سلبية.

وقال المنظمون إن معظم المتسابقين الثمانين المشاركين في المسابقة وصلوا بالفعل إلى إسرائيل، وأن الحدث سيعقد كما هو مخطط في 12 ديسمبر في إيلات، مع بروتوكولات صارمة بشأن فيروس كورونا. 

وأغلقت إسرائيل حدودها أمام جميع المسافرين الأجانب خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو أحد الإجراءات العديدة المتخذة لمنع انتشار متغير "أوميكرون"، بعد تسجيل إصابتين به لدى مسافرين إثنين عائدين من إفريقيا.

المصدر: "تايمز أوف إسرائيل"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عقب وصولها إلى إسرائيل... إصابة إحدى المشاركات بمسابقة بملكة جمال الكون بكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-11-30 105

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.