«شاكوش» يتخطى أحزان منعه من الغناء في مصر بحفل كامل العدد بموسم الرياض «فيديو»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي «شاكوش» يتخطى أحزان منعه من الغناء في مصر بحفل كامل العدد بموسم الرياض «فيديو» والان إلى التفاصيل :

تألق مؤدي المهرجانات حسن شاكوش في حفل غنائي كامل العدد في موسم الرياض 2021، رغم منعه من الغناء في مصر بقرار من رئيس نقابة الموسيقيين الفنان هاني شاكر، حيث ألغت التصريح السنوي له.

«شاكوش» يحيي حفلا في موسم الرياض

ونشر «شاكوش» عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام» مقطع فيديو أثناء غنائه في الحفل، وعلق قائلا: «الحمدلله أول حفل في موسم الرياض».

منع حسن شاكوش من الغناء في مصر

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، في منتصف نوفمبر الماضي بيانا، بمنع عدد من مؤدي المهرجانات من العمل وسحب تصاريحهم السنوية للغناء بسبب عدم تقنين أوضاعهم بالنقابة خلال الفترة الماضية.

ومنعت النقابة في بيانها الصادر حينها، 19 من مؤدي المهرجانات من العمل، وهم كالتالي: حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم فيلو وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة، وولاد سليم والعصابة، والزعيم وعلاء فيفتي وفرقة الكعب العالي، ومجدي شطة ووزة وشكل وعمرو حاحا وعنبة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «شاكوش» يتخطى أحزان منعه من الغناء في مصر بحفل كامل العدد بموسم الرياض «فيديو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-11-30 109

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.