عايدة رياض عن أزمة رشوان توفيق: «جاب لبنته محرم فؤاد في فرحها»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عايدة رياض عن أزمة رشوان توفيق: «جاب لبنته محرم فؤاد في فرحها» والان إلى التفاصيل :

علّقت الفنانة عايدة رياض، على الأزمة الأخيرة، التي تعرض لها الفنان رشوان توفيق، قائلة إنه بمثابة الأب الحنين للجميع، كما أنه إنسان يمتاز بحنية القلب، ولا تعتقد أن يكون قد عامل بناته بأي ظلم أو قسوة، متذكرة حينما تواصل مع طليقها المطرب الراحل محرم فؤاد، لكي يطلب منه أن يُحيي حفل زفاف إحدى بناته.

إنسان رقيق وأب حنين

وأضافت «عايدة»، في حديثها مع برنامج «مساء dmc»، المذاع على شاشة dmc، وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، أن رشوان توفيق إنسان رقيق وجميل وحنين، وفنان متعاون بدرجة كبيرة جدًا، مؤكدة أنها منذ أن استمعت لتلك الأزمة وعلمت بها، وتعتقد بأن هناك حلقة مفقودة في تلك الحكاية.

وتابعت الفنانة: «مستحيل دول برضه بناته، وعشان كدا متأكدة، إن في حاجة بين الطرفين، وإحنا بشر يعني، بس إن شاء الله كل حاجة تتحل، وأتمنى يحلوا الموضوع في أسرع وقت».

أزمة كبيرة

وأثيرت أزمة كبيرة خلال الأيام الأخيرة، كان بطلها الفنان القدير رشوان توفيق وبناته، بعدما صرح بأن إحدى بناته تحاول الحجر عليه، وهو ما أغضب كثيرون من جماهير وزملاء الفنان القدير، وتسابقوا في دعمه بكلمات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان على رأس زملاء الفنان القدير الداعمين له، الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي أكد في مداخلة تليفونية مع برنامج «الحياة اليوم»، أن كل فنانين النقابة متعاطفين مع رشوان توفيق، وأنهم تحت رهن إشارته في أي شيء يخصه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عايدة رياض عن أزمة رشوان توفيق: «جاب لبنته محرم فؤاد في فرحها» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-11-30 130

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.