"العتباني" يتعاون مع أحمد جمال وهنادي مهنا ودعاء السباعي في "أرض السلام"

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي "العتباني" يتعاون مع أحمد جمال وهنادي مهنا ودعاء السباعي في "أرض السلام" والان إلى التفاصيل :

شارك الملحن أحمد العتباني، اليوم الإثنين، في فعالية افتتاح المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2021، التي أقيمت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعبر "العتباني" عن سعادته بالمشاركة في الفعالية وقال في تصريح ل"البوابة نيوز":" الحدث عالمي يشارك به عدد كبير من الدول حول العالم لذلك أردنا بأغنية "أرض السلام" مخاطبة العالم بثلاث لغات ونضيف إليهم الموسيقى وهي لغة الشعوب التي لا تحتاج لمترجم".

وتولى أحمد العتباني تلحين أغنية "أرض السلام" التي قدمت خلال فاعلية الافتتاح وغناها المطربون أحمد جمال، هنادى مهنى، و دعاء السباعي، وهي بثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية كتبها الشاعر محمد البوغه، توزيع وليد شراقي، هندسة صوت ماهر صلاح، وإشراف إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة المصرية.

وتأتي أغنية "أرض السلام" استمرارا لحالة النشاط الفني التي يعيشها أحمد العتباني خلال الفترة الحالية، حيث تعاون مؤخرا مع الفنانة القديرة فاطمة عيد في أغنية "إضحك وسيبها على الله" من كلمات أحمد سرور، توزيع عمرو عبد الفتاح، هندسة صوتية ماهر صلاح، إنتاج ريتشارد الحاج.

وعلى مستوى الأغنية الكويتية طرح من ألحان أحمد العتباني مؤخرا أيضا أغنية "دوم فخرنا"، من كلمات يوسف حسن، توزيع بدر كرم ، هندسة صوتية منتظر الزاير وهي موجهة للطلبة الكويتيين الذين يدرسون في أمريكا ضمن حملة دعائية لأحد البنوك.

وطرح أحمد العتباني بصوته أغنية "بقينا لبعض" بتوزيع جديد، بعد أن غناها للمرة الأولى في حفل زفافه وهي من كلمات  أحمد حلمي، ألحان أحمد العتباني، وتوزيع أسامة سامي والهندسة الصوتية للمهندس ماهر صلاح. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل "العتباني" يتعاون مع أحمد جمال وهنادي مهنا ودعاء السباعي في "أرض السلام" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة ستار مصر 2021-11-30 131

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.