أول اعتراف من مليشيا الحوثي بعد الإعلان عن انسحاب مقاتليها من جبهات مأرب

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي أول اعتراف من مليشيا الحوثي بعد الإعلان عن انسحاب مقاتليها من جبهات مأرب والان إلى التفاصيل :

بعد ساعات من تراجع مقاتلو مليشيا الحوثي الانقلابية وانسحابهم من عدة مواقع في مأرب، اعترفت المليشيات الحوثية بتعرضها لضربات جوية خلال الساعات الماضية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت المليشيات الحوثية في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن طيران التحالف استهدف بسلسلة غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيات في مناطق متفرقة بمديريتي صرواح و الجوبة بمحافظة مأرب.

وأوضحت المليشيات الحوثية أن طيران التحالف استهدف بنحو 6 غارات مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات في مديرية الجوبة، كما استهدف بأربع غارات تحركات عسكرية للحوثيين في مديرية صرواح.

‏وفي وقت سابق، أعلن التحالف تنفيذ (15) عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب والجوف خلال الساعات الـ 24 الماضية، مؤكدا ‏أن الاستهدافات دمرت (12) آلية عسكرية، والقضاء على أكثر من (85) عنصراً إرهابياً.‎وكانت مصادر عسكرية وميدانية، أكدت أن مليشيا الحوثي الانقلابية، انسحبت من أطراف جبال البلق، ومواقع عدة في جبهة وادي ذنة ومنطقة العمود بمديرية الجوبة، ومواقع أخرى في جبهة أم ريش جنوبي محافظة مأرب.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن انسحاب وتراجع مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، جاء بعد معارك عنيفة وغارات جوية مكثفة، أجبرت المليشيات على الانسحاب.

وأوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية أخلت جميع المناطق المكشوفة المحيطة بمدينة مأرب، وذلك بعد أن تكبدت خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح بنيران الجيش والمقاومة وطيران التحالف العربي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أول اعتراف من مليشيا الحوثي بعد الإعلان عن انسحاب مقاتليها من جبهات مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-11-30 244

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.