شمس الكويتية بصورة لقدمها.. والجمهور يستنكر!

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي شمس الكويتية بصورة لقدمها.. والجمهور يستنكر! والان إلى التفاصيل :

نشرت الفنانة الكويتية شمس مجموعة صور لقدمها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الغجتماعي، وثقت من خلالها إصابتها بجرح من الحذاء الذي كانت تنتعله.وعلقت على الصورة قائلة: "شوفوني نجرحت، بنات شرياكم".الجمهور إستنكر تصرف شمس هذا وإعتبر أنها تبالغ بردة فعلها للفت الأنظاؤ لها بطريقة مزعجة.وكانت لفتت شمس أنظار المتابعين، بفيديو نشرته على صفحتها الخاصة، وهي ترقص على الطريقة السودانية، وعلقت على الفيديو كاتبة: "كشفتكم يا كلاب".وغنت ​شمس الكويتية​ مع رقصها بالقول :"كشفتكم .. عرفتكم، عاملين فيها ناس رايقين.. حريقة تحرقكم".وتجاوز فيديو شمس 235 ألف مشاهدة على صفحتها وكتبت تعليقاً في أسفل الفيديو "تك توك شمس الكويتية اهداء يدل دربه".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شمس الكويتية بصورة لقدمها.. والجمهور يستنكر! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-11-30 205

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.