غدا.. «نادي سينما أوبرا الإسكندرية» يحتفل باليوم العالمي للطفل

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي غدا.. «نادي سينما أوبرا الإسكندرية» يحتفل باليوم العالمي للطفل والان إلى التفاصيل :

 يشارك نادي سينما أوبرا الإسكندرية الذي يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر  في الاحتفال باليوم العالمي للطفل بعرض مجموعة من الافلام على مسرح سيد درويش بدار اوبرا الاسكندرية يوم الاربعاء المقبل الموافق ١ ديسمبر في تمام السابعة مساءا.

- مصر تترأس جلسة مجلس السلم والأمن الأفريقي بشأن مواجهة تغير المناخ

ويعرض خلال الفعالية كل من فيلم " يسار يمين" و "من جوة" و "فردة شمال" للمخرجة سارة زريق.

وعقب عرض الافلام سوف تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد عسر لمناقشة الفيلم مع الجمهور بحضور الدكتورة شيرين الجلاب والكاتبة مني لملوم والمخرجة رشا مجدي.

وتقام فعاليات النادي تحت إشراف الناقد "أحمد عسر " و يتم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على أقصي درجات الأمن والسلامة للمشاركين مع الإلتزام بإرتداء الكمامات الطبية، والدعوة عامة للجمهور ومحبى السينما لحضور فعاليات النادي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل غدا.. «نادي سينما أوبرا الإسكندرية» يحتفل باليوم العالمي للطفل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-11-30 119

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.