أكرم حسنى يغنى جزعت من الحريم مع إسعاد يونس فى صاحبة السعادة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أكرم حسنى يغنى جزعت من الحريم مع إسعاد يونس فى صاحبة السعادة والان إلى التفاصيل :

قال الفنان أكرم حسنى، أنه صعيد للغاية بنجاح أغنيته مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى"لو كنت"، وأن انتشارها جاء بسبب تفاعل الأصدقاء مع هشتاج "لو كنت" خلال السوشيال ميديا.

ولفت إلى أنه قدم حفله مع هيفاء في الساحل ولاقت نجاحاً كبيراً، وعندما يقوده إحساسه للرفض يقدم اعتذاره على الفور.

وأكد أكرم خلال لقاؤه ببرنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس والمذاع على فضائية dmc، أن صوته مش حلو ولا أصنف نفسى "مطرب"، وعندما يكتب كلمات أغنية، بيكون عارف أنه أكثر شخص يعرف يقدم تلك الكلمات، مشيرة إلى أنه قدم مجموعة من الأغانى لاستكمال أعماله الفنية، وتكون داخل العمل وتضيف له نكهة مميزة ، ولنا في أغنية "بسبوسة مثال على ذلك، بالإضافة إلى أغانى الوصية.

وقدم حسنى أغنية "جزعت من الحريم" مع إسعاد يونس، وهى الأغنية التي قدمها في فيلم "نادى الرجال السرى" مع كريم عبد العزيز.

يشار إلى أن  الفنان أكرم حسني كشف عن قيام النجم محمد منير بأداء أغنية من كلمات وألحان أكرم حسنى، قائلا: "كنت عند الكينج محمد منير منذ فترة قريبة، وهناك أغنية شغالين عليها من كلماتى وألحانى، ولما سمعها الكينج عجبته للغاية فقالى هغنى الأغنية دي، وهو في ألمانيا وسيعود وقالى عندما أعود من ألمانيا سأغنى هذه الأغنية".

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أكرم حسنى يغنى جزعت من الحريم مع إسعاد يونس فى صاحبة السعادة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-30 122

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.