عرض فيلم أبو صدام فى المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائى اليوم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عرض فيلم أبو صدام فى المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائى اليوم والان إلى التفاصيل :

يعرض اليوم، الثلاثاء الفيلم المصري "أبو صدام" للمخرجة نادين خان، المشارك في المسابقة الدولية للدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، فى السادسة والنصف مساء، فى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، على أن يقام سجادة حمراء لحضور الفيلم قبل ساعة من بدءالعرض.

"أبو صدام" من بطولة محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديلحسن، وهو قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي،مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

الفيلم تم التحضير له وتصويره على مدار عام ونص، وتدور أحداثه فى 60 دقيقة، حول سائق تريلا ذى خبرة فى عمله، يحصل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرجعن سيطرته.

ويترأس المخرج الصربي إمير كوستوريتسا، رئاسة لجنة تحكيم المسابقة الدولية، فيما جاءت قائمة الأعضاء كالآتي: الممثلة الأمريكية ماريسابرينسون، المؤلف الموسيقي اللبناني خالد مزنر، الممثلة الفرنسية نورا أررندر، الفنانة المصرية نيللي كريم، المخرج الهندي شايتانيا تاماهاني، المخرج الإيطالي روبرتو مينيفريني.

ومن المقرر أن يتم منح الأفلام الفائزة الجوائز التالية:"الهرم الذهبي لأحسن فيلم ويمنح للمنتج، الهرم الفضي "جائزة لجنة التحكيم الخاصةلأحسن مخرج"، الهرم البرونزي لأفضل عمل أول أو ثان وتمنح للمخرج، جائزة نجيب محفوظ لأحسن سيناريو، جائزة أحسن ممثل، جائزة أحسن ممثلة، جائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عرض فيلم أبو صدام فى المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائى اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-30 158

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.